ساحة بركاء
مرحبا بكم في ساحة بركاء

ساحة بركاء

مرحبا بكم في ساحة بركاء
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
منتدى
المواضيع الأخيرة
» مختصر سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم - للأطفال
الجمعة يناير 24, 2014 4:41 am من طرف ابوعلى

» اخبار الاحمر العماني
السبت أغسطس 06, 2011 4:41 am من طرف المدير العام

»  اجمل عشرة اهداف فى تاريخ كاس العالم
السبت أغسطس 06, 2011 4:40 am من طرف المدير العام

» أجــمــــــــل "10" أهـــــداف فـــي يورو 2008
السبت أغسطس 06, 2011 4:40 am من طرف المدير العام

» اجمل 20 فرصة هدف
السبت أغسطس 06, 2011 4:40 am من طرف المدير العام

» اهداف كاس الخليج 19
السبت أغسطس 06, 2011 4:40 am من طرف المدير العام

» مانشستر 4 ميلان 0 لقطات 2010 اهداف المباراة
السبت أغسطس 06, 2011 4:40 am من طرف المدير العام

» برشلونة 3 فالنسيا 0 لقطات و اهداف 2010
السبت أغسطس 06, 2011 4:40 am من طرف المدير العام

» سداسية برشلونة في ريال مدريد Barca's 6-2 thrashing of real madrid
السبت أغسطس 06, 2011 4:40 am من طرف المدير العام

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أكتوبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
اليوميةاليومية
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

  «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
oman



عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 02/12/2010

مُساهمةموضوع: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»    الخميس ديسمبر 23, 2010 7:40 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبآيبي

جبت لكم لعبه حلوه عجبتني ابيكم تتفاعلون معها إن شاء الله تعجبكم


// \\


×?°كيفية هذا الموضوع ×?°

المسابقه تعتمد على الصور ومن هالصور أنتم راح تستنتجون المثل منها

"صوره او عدة صور" لمثل واحد والكل يحآول يحل المثل ..واللي يجاوب غلط يستمر لين يجي الجواب الصحيح..



طبعا انا بعد كل جواب صحيح راح احط صوره ثانيه l


حرك مخك أشوي فكر يمين فكر يسار خذ لفه بالمخيخ أرجع لأرشيف دماغك

وأسأل اللي حولك وأكيد بتلقى الجواب ...(( أصلاً الأمثال سهله مره ))

الأمثال طبعآخليجيه عربيه اللي يجي خخ

يالله نبدأ على بركه الله

بحط صورتين واللي بعدي يقول المثل اللي تدل عليه
المهم يوصل المثل

يالله ببدأ بمثل بسيط ..!












ماهووو المثـــــــــل الذي ينطبق على الصـورهـ؟؟!!!




منقووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلاتـي ومحد شراتـي

avatar

انثى عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»    الجمعة يناير 28, 2011 1:44 pm

اممممممممممم
ما ظاهرة الصورة......

_________________
أنا من تنثر العالم...وتجمع ثورة الأنفاس
أنا دره على الشاطئ...نجوم الليل تطريها
أنا مثل القمر نوري...يفيض بصادق الاحساس
أنا مهره بلا فارس...عجز منهو يروضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تلميذ الحياة

avatar

ذكر عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 12/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»    السبت يناير 29, 2011 6:28 am

صديقي مافيه صور ظاهرة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ساحة بركاء :: ساحة ترويح القلوب :: ساحة الالغاز والتسلية-
انتقل الى: